CAROLINA HERRERA-HERRERA CONFIDENTIAL- Iris Empire EDP-Unisex-100ml

د.ج 48.000

Rupture de stock

Catégories : ,

 

  • Les notes de tête sont Cannelle et Davana;
  • Les notes de coeur sont Iris et Violette;
  • Les notes de fond sont Chocolat, Cuir, Patchouli, Benjoin et Résine oliban.

Description

CAROLINA HERRERA-HERRERA CONFIDENTIAL- Iris Empire EDP-Unisex-100ml:

Iris Empire de Carolina Herrera est un parfum Ambre Floral pour homme et femme. C’est un nouveau parfum.

Iris Empire a été lancé en 2020.

استُكملت مجموعة العطور المستوحاة من الجواهر من قبل Herrera Confidential مرة أخرى مع عطر Iris Empire، وهو ابتكار يُكرّم روعة اللون الأسود، ليصبح إضافة أخرى إلى ثلاثة عشر ماء عطر، وستة ماء تواليت وسبعة زيوت نقية، كلها جزء من مجموعة Confidential.

 

يرتبط هذا العطر الجديد بأقوى جوانب ماركة هيريراويضفي طابعاً خاصاً على عطر نابض بالحياة مليء بالفرص اللانهائية. باستخدام الماس الأسود الأسطوري والإمبراطوريات القديمة كمصدر للإلهام، يظهر عطرIris Empire كتقدير لعالم الفخامة الشرقية التي أثرت على مبتكرتها كارولينا أ. هيريرا على مدار حياتها المهنية كمديرة إبداعية للعلامة التجارية. كما أنه يحافظ على روح حية ملائم للجنسين تماماً كبقية مجموعةConfidential ما يوحي بمزيج عطري ورائع يبعث على الأناقة والاستقلالية.

 

تتبع زجاجة العطر مسار العطور السابقة في مجموعة Confidential ما يمنح المجموعة بأكملها إحساساً رائعاً بالاستمرارية والجمالية السلسة. يأتي الشكل الكلاسيكي الحديث والعصري باللون الأسود الأكثر غموضاً، وتتحقق اللمسة المستوحاة من الجواهر بتفاصيل ذهبية على الجهة السفلية من الزجاجة وختم الاسم وزر الرش.

 

صُمّم عطر من قبل صانعة العطور نيللي هاشم-رويز (IFF) بالتعاون مع المديرة الإبداعية لمنتجات الجمال كارولينا أ. هيريرا. ويقترح العطر Iris Empireتوازناً رائعاً بين المكونات التي يصادف أنها قوية ومثيرة للدهشة. تمتزج العطرة دافانا (عشبة عطرية موطنها جنوب الهند) بأناقة مع القرفة. ويحافظ قلب العطر على التصوف من خلال رقة البنفسج وزهر السوسن. وتختم قاعدة العطر الرائحة بمزيج الجلد والباتشولي المتميز. « أردت ربط زهر السوسن بلمسة الكاكاو لابتكار عطر خلاب جديد. والنتيجة عطر مدهش وحديث وفاخر مع لمسات حسية وشهية ورقيقة.